Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

وزارة الاتصالات بالحكومة السورية المؤقتة تنفي إطلاق “شركة اتصالات حرة” وتحذر من التعامل معها
20/05/2014

نفت وزارة الاتصالات والنقل والصناعة في الحكومة السورية المؤقتة في بيان رسمي لها الأخبار الإعلامية التي تتحدث عن جود شبكة اتصالات خليوية في شمال سوريا وعمليات بيع خطوط هاتف خليوي للمواطنين ولبعض الجهات

  Source http://goo.gl/Vm2VGm
 
Article

 وأكدت في تواصل مع البوابة العربية للأخبار التقنية أنها لم تقم حتى الآن بترخيص أي شركة للعمل في الأراضي السورية، محذرة المواطنين ومختلف المؤسسات الثورية من التعامل معها.

وكانت وسائل الإعلام قد تداولت مؤخراً خبراً عن قيام الوزارة بإطلاق شركة اتصالات حرة” في حلب، الأمر الذي نفته الوزراة جملة وتفصيلاً.

نص البيان الرسمي:
تستغرب وزارة الاتصالات والنقل والصناعة في الحكومة السورية المؤقتة الأخبار الاعلامية التي تتحدث عن وجود شبكة اتصالات خليوية في شمال سوريا وعمليات بيع خطوط هاتف خليوي للمواطنين ولبعض الجهات، وتؤكد أنها لم تقم حتى الآن بترخيص أي شركة للعمل في الأراضي السورية.تود الوزارة الإشارة إلى أنها رصدت منذ بداية عملها في شهر تشرين الثاني 2013 بعض الجهات التي تقوم بتقديم خدمات اتصالات عشوائية وغير آمنة وتؤكد على أن هذه الأعمال غير شرعية وغير قانونية وأنها ستحاسب أي جهة تقف خلف مثل هذه الأعمال التي تضر بالمواطنين وباقتصاد وأمن سوريا. إن منظومة الاتصالات وما تشمل من أمن وعوائد مالية هي ملك للشعب السوري، وعملية إدارة هذه المنظومة أمر سيادي يخص الدولة السورية ويأخذ شرعيته من الجهات الرسمية متمثلة في وزارة الاتصالات والنقل والصناعة التابعة للحكومة السورية المؤقتة.
وتحذر الوزارة جميع المواطنين والمؤسسات الثورية بمختلف تشكيلاتها من التعامل مع أي جهة غير منضبطة تقدم مثل هذه الخدمات لما في ذلك من خطر على الأمن الشخصي وأمن مؤسسات الثورة.

 

 

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.