Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

«الوطنية للاتصالات - المالديف» تتبنى علامة «ooredoo»
26/12/2013

أعلنت الوطنية للاتصالات -المالديف عن تغيير علامتها التجارية إلى ooredoo، لتكون بذلك أول مشغل اتصالات في آسيا يتبنى العلامة العالمية الجديدة لمجموعة ooredoo،

 
 
Article

أعلنت الوطنية للاتصالات -المالديف عن تغيير علامتها التجارية إلى ooredoo، لتكون بذلك أول مشغل اتصالات في آسيا يتبنى العلامة العالمية الجديدة لمجموعة ooredoo، وتجسد هذه الخطوة قوة الصلة بين ooredoo المالديف وعملائها، كما تظهر المدى الواسع من خدمات الاتصالات أمام جميع عملائها من الأفراد ومن الشركات.

وقد أقيم حفل كبير بمناسبة إطلاق العلامة التجارية الجديدة وحضر الحفل سعادة أمين إبراهيم وزير النقل والاتصالات في المالديف، والدكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لمجموعة .ooredoo، كما حضر الحفل عدد من كبار المسؤولين إلى جانب عدد من كبار شخصيات المجتمع.

وقال الدكتور ناصر معرفية، الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo: «نرحب بعملائنا في المالديف إلى «عالم ooredoo الجديد». فالعلامة التجارية ooredoo هي علامة تهتم بالمجتمع، ونحن ملتزمون بتحقيق وعدنا بالتنمية البشرية لعملائنا في المالديف، ونسعى من جانبنا لتحسين ظروف حياة العملاء من خلال تقنية الجوال، وسنشارك عملاءنا في المالديف الفوائد التي ستحققها مبادراتنا الهادفة إلى إثراء حياتهم، فشركتنا في المالديف هي أول شركة من شركات المجموعة التي تحمل هويتنا العالمية مما يبرز مدى التزامنا بهذه السوق».

وتجسد علامة ooredoo جهود الشركة الهادفة إلى تحقيق تطلعات العملاء عبر أحدث تقنيات الجوال، وكانت ooredoo قد أنجزت عملية تحديث على شبكات الاتصالات بالمالديف في وقت سابق من العام الجاري، إذ أطلقت شبكة الجيل الرابع الأولى والأسرع في إبريل 2013، ضمن سلسلة من التحديثات الرئيسية الموجهة للعملاء.

قال هارون شهول حميد، الرئيس التنفيذي ooredooالمالديف: «إننا نعتبر التحول إلى علامة ooredoo مناسبة تاريخية نعتز بها في المالديف، إذ تشهد بلدنا إطلاق العلامة الجديدة في آسيا لأسرع شركات الاتصالات نمواً في العالم، ونعد عملاءنا بخدمات اتصالات عالية المستوى لإثراء حياتهم خلال الشهور والسنوات المقبلة، فنحن نؤمن بأن خدماتنا تسهم في تغيير حياة الناس إلى الأفضل، وسوف نستمد القوة من علامتنا الجديدة لصنع فارق حقيقي وملموس في مجتمعنا».

خدمات حديثة

وإلى جانب اهتمامها بتوجيه جهودها لتحسين خدمة العملاء، من خلال تقديم مجموعة حديثة وجديدة من خدمات الاتصالات، وموقع على الإنترنت يمكن للعملاء من خلاله إدارة حساباتهم، وافتتاح مراكز ooredoo مخصصة لخدمة العملاء، وستواصل ooredoo الاستفادة من التقاليد العريقة التي تتبعها والمتمثلة في دعم المبادرات المجتمعية في المالديف، ومن المنتظر أن تستفيد ooredoo من شراكاتها الدولية لتوفير المزيد لعملائها في المالديف، ويشمل ذلك شراكتها مع مؤسسة «ليو ميسي الخيرية» التي استفادت منها الشركة في توفير عيادات صحية متنقلة إلى بلدات وقرى نائية في إندونيسيا، ومن المقرر أن يظهر نجم الكرة العالمي الكبير والسفير العالمي لعلامة ooredoo ليو ميسي في الحملة الترويجية الخاصة بإطلاق العلامة التجارية الجديدة، وذلك تحت عنوان «عالمك أصبح أفضل».

وكانت ooredoo قد أعلنت رسمياً عن تغيير علامتها التجارية في 25 فبراير 2013، خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد بمدينة برشلونة الإسبانية. وستتبنى شركات ooredoo خلال 2013 و2014 العلامة التجارية الجديدة، وقد حظيت هذه الشركات بتقدير واسع ونالت جوائز عالمية، وقد فازت الشركة حديثاً بجائزة «أفضل مشغل للاتصالات الجوالة» ضمن جوائز عالم الاتصالات الذي أقيم في لندن.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.