Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

البحرين- الوتيد: «فيفا» استثمرت 300 مليون دولار لتطوير الشبكات
08/01/2014

قال الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين للاتصالات إن الشركة استثمرت نحو 300 مليون دولار لتطوير شبكاتها منذ بدء عملياتها في البحرين في مارس 2010.

 
 
Article

وأعلنت فيفا البحرين (VIVA) أمس عن إطلاقها الرسمي لشبكة الجيل الرابع 4G LTE بأوسع تغطية في المملكة، وسرعات تصل إلى 100 Mbps لتقدم بذلك لعملائها تجربة موبايل وبرودباند استثنائية، لتحميل الأفلام، والملفات والصوتيات في أوقات قياسية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد - في مؤتمر صحفي عقد أمس الاثنين: ان اطلاق الشركة لخدمات الجيل الرابع 4G LTE أهم انجازاتنا، والتي من خلالها سنقدم أفضل تجربة برودباند ممكنة لعملائنا حيث ستمكنهم من البقاء على اتصال اينما كانوا بسرعات تحميل وتنزيل خيالية، كما يؤكد هذا الإطلاق على ريادتنا في قطاع البرودباند والتزامنا بتقديم الأفضل لعملائنا من خلال مميزات وفوائد فريدة من نوعها».

وحول عدد الأبراج الهوائية التي وفرتها الشركة لتقديم الخدمة، قال الوتيد: ان شركة فيفا تمتلك نحو 450 برجاً تتوزع على مختلف مناطق البحرين لتقديم أوسع تغطية تشمل جميع أنحاء المملكة

وقال: نود هنا أن نشكر كافة الجهات والمنظمات الحكومية لمساعدتنا في تحقيق هذا الإنجاز، فقد كانت VIVA أول من أطلق شبكة HSPA+ بسرعة 42 Mbps، والتي كانت أسرع شبكة من نوعها لعملائنا في قطاع المستخدمين، والأعمال، والموبايل، ويأتي إطلاق خدمة 4G LTE بعد ذلك لنضمن من خلاله أن يحظى جميع عملائنا بجودة وسرعة وخدمة أفضل كخدمة الــ3G التي نقدمها».

وسيتمكن الخدمة الجديدة عملاء VIVA من الاستفادة من خدمات 4G LTE من VIVA مجانا ابتداء من 6 يناير وحتى نهاية شهر فبراير 2014، وذلك على جميع الاشتراكات مسبقة وآجلة الدفع، وسيتم بعدها احتساب مبلغ 5 دنانير بحرينية شهرياً لقاء الخدمة.

أما لعملاء قطاع الأعمال، فتقدم VIVA خدمات 4G LTE لفترة تجريبية مجانية أيضاً حتى نهاية شهر فبراير 2014، وسيستمتع العملاء بهذه الخدمة ذات الجودة العالية (QoS) بأكبر السرعات حتى في أوقات الذروة، على أسرع وأفضل شبكة في المملكة.

من جانب آخر، قال الوتيـد: إن الشركة من خلال إطلاقنا لشبكة الجيل الرابع الافضل من نوعهـا اليوم، فإننا سنعزز من تجربـة عملائنـا فـــي البرودبانــد لنقـدم أفـضل السرعــات، في أي مكـان وأي وقت، ولقد جعلنا الاشتراك في خدمات 4G سهلة المنال، فما على العملاء إلا الاتصــال برقـــم معين يحصلون من خلاله على أســرع شبكة في المملكـة، لتلبي بذلك احتياجاتهم التكنولوجيــة على خطوط الموبايــل أو البرودباند، ولنعــزز بذلك موقعنا كالشركة الأفضل فــي تقديم حلول البرودباند لضمان سيرنـا على الطريق الصحيـح لنصبـح الشركة الأفضل في تقديم حلول الاتصالات الشاملة، مثل الهواتف النقالة والثابتة.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.