Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

دو تُطلق منصة مُتكاملة للحوار المباشر مع سكان الإمارات تحت اسم "دردشة"
08/01/2014

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: يشهد العالم اليوم تطورات هائلة في كل لحظة وكذلك حلول وخدمات الاتصال التي تتغير لحظياً لإضفاء المزيد من السهولة على حياة الناس.

 
 
Article

الرئيس التنفيذي لـ دو يفتتح الجلسة الأولى يوم 13 يناير ويُحاور الجمهور حول خدمة نقل أرقام الهاتف المتحرك


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: يشهد العالم اليوم تطورات هائلة في كل لحظة وكذلك حلول وخدمات الاتصال التي تتغير لحظياً لإضفاء المزيد من السهولة على حياة الناس. لذا أعلنت دو إطلاقها منصة رقمية للحوار المباشر المرئي بين إدراتها التنفيذية وخبرائها وسكان دولة الإمارات تحت اسم (دردشة)، وستغطي الجلسات المباشرة المختلفة من (دردشة) مواضيع مختارة من عالم الاتصال أو مواضيع هامة أخرى تمس حياة الناس، وتهدف هذه المبادرة إلى الإسهام في إزالة أي غموض والرد على أية استفسارات لدى الجمهور.

ووجهت دو دعوة إلى سكان الإمارات للمشاركة في الجلسة الأولى من (دردشة) حول موضوع حيوي اليوم ألا وهو (خدمة نقل أرقام الهاتف المتحرك)، حيث سيتحدث فيها عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو ويقوم بالرد على أسئلة الجمهور يوم 13 يناير 2014 من الساعة 8 وحتى 9 مساءاً، حيث يمكن للجميع المشاركة بإرسال أسئلتهم من خلال قناة التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم سواءا تويتر أو فيسبوك أو يوتيوب باستخدام الوسم #دردشة أو حتى متابعة الجلسة التي تنقل بشكل مباشر.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لـ دو:"دردشة هي قناة تواصل جديدة أطلقناها لتعزيز التواصل بيننا وبين سكان دولة الإمارات، حيث سيتحاور فريق الإدارة العليا وخبراء في دو مع الجمهور حول موضوعات تهمهم، فحياتنا اليوم مليئة بمصطلحات تُحيَرنا وخاصة في مجال حلول الاتصال، ويُسعدني أن أتحدث خلال الجلسة الأولى حول خدمة نقل أرقام الهاتف المتحرك والرد على أية استفسارات لدى الجمهور حولها".

ويمكن للجمهور متابعة الجلسة بشكل حي عبر مجموعة من القنوات كمايلي:

· عبر الإنترنت: من خلال قناة دو على يوتيوبwww.youtube.com/theduchannel

1. عبر الهاتف المتحرك، سواءا الهواتف الذكية أو الاعتيادية، وذلك من خلال بوابة (عالمي MyWorld) المتاحة على جميع خطوط الهاتف المتحرك من دو، ويمكن لعُملاء دو الوصول إليها عبر الأيقونة في هواتفهم الاعتيادية أو الذكية، أو عبر الرابط MyWorld.du.ae ومن ثم الضغط على رابط (دردشة) لمتابعة الجلسة من خلال تلفزيون الهاتف المتحرك. وتعتبر بوابة عالمي مكتبة متجددة تضم كافة أنواع المحتوى الترفيهي.

2. عبر تلفزيون دو لمشتركي الخدمات المنزلية.

وكما ستقوم دو بتوفير نسخة مسجلة من حلقة (دردشة) كاملة، حيث يستطيع الراغبون متابعتها لاحقاً عبر قناة دو على اليوتيوب وعبر تلفزيون دو.

وأوضحت الشركة أن الجمهور يستطيع التحاور مع الرئيس التنفيذي بإرسال أسئلتهم حول موضوع الجلسة من خلال حسابات دو على قنوات التواصل الاجتماعي وهي تويتر  @dutweets،وفيسبوكwww.facebook.com/du ويوتيوب:www.youtube.com/theduchannel، وأكدت دو على أهمية أن تتضمن الأسئلة الوسم #دردشة ليتم إدراج الملاحظات والأسئلة خلال الجلسة.

 

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.