Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

"داماماكس DAMAMAX" شريك الاتصالات ومركز البيانات الرسمي لمؤتمر أنظمة وأعمال المدفوعات الإلكترونية
08/01/2014

عمّان: قامت شركة "داماماكسDAMAMAX -" إحدى شركات "داما فنتشرز DAMA Ventures" والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وحلول الإنترنت من خلال شبكة الألياف الضوئية- بالمشاركة بصفتها شريك الاتصالات ومركز البيانات في مؤتمر أنظمة وأعمال المدفوعات الإلكترونية، الذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنك المركزي الأردني، وذلك يوم الثلاثاء 7 كانون الثاني في فندق الشيراتون في عمّان.

 
 
Article

عمّان: قامت شركة "داماماكسDAMAMAX -" إحدى شركات "داما فنتشرز DAMA Ventures" والرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وحلول الإنترنت من خلال شبكة الألياف الضوئية- بالمشاركة بصفتها شريك الاتصالات ومركز البيانات في مؤتمر أنظمة وأعمال المدفوعات الإلكترونية، الذي تنظمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج" بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنك المركزي الأردني، وذلك يوم الثلاثاء 7 كانون الثاني في فندق الشيراتون في عمّان.

وتأتي مشاركة "داماماكسDAMAMAX -" في مؤتمر أنظمة وأعمال المدفوعات الإلكترونية انسجاماً مع هدف الشركة المتمثل في تعزيز تواجدها في الأنشطة والفعاليات التي تسعى إلى تسليط الضوء على التطورات الهائلة التي تشهدها هذه الصناعة، وانطلاقاً من سعيها الدائم لتزويد عملائها في مختلف القطاعات بأفضل حلول وخدمات الاتصالات بما ينسجم مع التوجّهات العالمية السائدة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم خلال المؤتمر مناقشة أحدث التطورات التي يشهدها قطاع الإنترنت والهواتف الخلوية، والتي تضمنت الفرص والتحديات التي يواجهها سوق الدفع الخلوي والإلكتروني، بالإضافة إلى استعراض أحدث التقنيات والتطبيقات والمستجدات والإبداعات في الأسواق المحلية والإقليمية في هذا المجال.

وتوفر شركة "داماماكس DAMAMAX" خدمات وحلول اتصالات مميزة من خلال شبكة الألياف الضوئية الخاصة بها والتي تصل المملكة بعدد من الدول المجاورة ومنها المملكة العربية السعودية ومصر والعراق وفلسطين، إضافة إلى القارة الأوروبية وأكثر من 1000 مدينة في 100 دولة حول العالم، من خلال شراكتها الاستراتيجية مع عدد من المشغلين العالميين.

شركة "داماماكس DAMAMAX" هي شركة رائدة في توفير حلول الاتصالات الحديثة، حيث تقدم حلول اتصالات عريضة النطاق وخدمات اتصالات عالمية متكاملة بالاعتماد على البنية التحتية المتطورة القائمة بالكامل على شبكة الألياف الضوئية الحديثة فائقة الجودة التي قامت الشركة ببنائها. وتُقدّم الشركة حلولها بأسلوب مُبسّط يتلاءم مع متطلبات العملاء من المؤسسات الحكومية والخاصة ومزوّدي الخدمات والشركات وبما يواكب تطوّر أعمالهم، كما تحرص الشركة على توفير الدعم الفنّي المتواصل بهدف ضمان الإفادة القصوى وزيادة كفاءة العملاء وإنتاجيتهم.

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.