Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

"الجيش السوري الإلكتروني" يخترق حساب شركة "مايكروسوفت" على "تويتر" و حسابات البريد الالكتروني لموظفي مايكروسوفت
16/01/2014

يبدو أن "الجيش السوري الالكتروني" يركز الآن على شركة مايكروسوفت حيث لم يمض على اختراقها لحسابات إكس بوكس على تويتر بضعة أيام.

 
 
Article

أعلنت شركة مايكروسوفت أن "الجيش السوري الالكتروني" من الوصول إلى عدد من حسابات البريد الالكتروني الخاصة بموظفين عاملين لديها.

قامت مجموعة القراصنة والتي تعتبر مسؤولة عن عدد من الاختراقات في السنوات الماضية، بتغريد ثلاثة رسائل الكترونية في نهاية الأسبوع تبدو أنها صادرة من بريد أوت لوك الالكتروني الخاص بأحد موظفي مايكروسوفت، كما قامت بنشر صورة لسطح المكتب لمحادثة بين موظفي مايكروسوفت يتحدثون عن الاختراق الذي قام به القراصنة على حسابات الشركة على موقع تويتر.

استهدفت مجموعة "الجيش السوري الإلكتروني" للقرصنة في أحدث هجماتها الإلكترونية حساب شركة "مايكروسوفت" على موقع "تويتر" والمختص بنشر أخبار الشركة ويدعى "مايكروسوفت نيوز" . وقد نشر القراصنة عدة تغريدات عبر الحساب، حرّضوا في إحداها على عدم استخدام خدمات البريد الإلكتروني الخاص بشركة "مايكروسوفت" كخدمة "هوتميل" و"آوتلوك"، مشيرين الى أن "مايكروسوفت" تراقب الحسابات وتبيع البيانات للجهات الحكومية". 

وقد حصل موقع "Mashable" على رسالة من "الجيش السوري الإلكتروني" الذي أكد أنه تمكن من اختراق حساب "تويتر" خاص بمنتج "اكس بوكس"، وذلك "لأن "مايكروسوفت" تراقب حسابات البريد الإلكتروني وتبيع البيانات للمخابرات الأميركية ولأطراف حكومية أخرى"، وقد اشار أحد عناصر المجموعة الى أنهم سينشرون وثائق وتفاصيل تثبت ذلك، مضيفاً "مايكروسوفت ليست عدوة لنا، لكن ما تفعله يؤثر على الجيش السوري الإلكتروني".

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.