Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

“مبادلة” تستعرض قدراتها في تكنولوجيا الاتصالات
31/03/2014

تشارك شركة المبادلة للتنمية (مبادلة) في المعرض والمؤتمر الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (أيسنار أبوظبي 2014) الذي تنطلق فعالياته غداً

 
 
Article

من خلال سبع شركات تابعة لها تعمل في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وقطاع الخدمات الدفاعية هي: المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة (أمرُك)، والياه للاتصالات الفضائية (إلياه سات)، وبيانات للخدمات المساحية (بيانات)، وإنجازات لنظم البيانات، وخزنة داتا سنتر (خزنة)، وشركة فرونتيرز، وشركة الطيف للخدمات الفنية (الطيف) .
وقال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في "مبادلة": يشكل معرض ومؤتمر الأمن الوطني ودرء المخاطر لشركاتنا العاملة في قطاعي تكنولوجيا الاتصالات والخدمات الدفاعية فرصة مثالية لعرض تقنياتها المتقدمة وخبراتها الواسعة أمام الرواد في هذه القطاعات على الصعيدين المحلي والدولي، موضحاً أن شركات مبادلة المشاركة تعرض أحدث المنتجات والحلول في مجال صيانة وإصلاح وعمرة المعدات العسكرية، ودمج الأنظمة، وأمن المعلومات، وعمليات الأقمار الصناعية، وخدمات المسح الطبوغرافي والخرائط التي تعتبر هامة جداً لقطاع الأمن بشكل عام .


ويعد المركز العسكري المتطور للصيانة والإصلاح والعمرة رائداً في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة للطائرات العسكرية في مناطق جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا . وهو شركة مشتركة مملوكة من قبل شركة المبادلة للتنمية، وشركة "سيكورسكي"، وشركة "لوكهيد مارتن" تقدم أفضل الخدمات في مجال صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات العسكرية لمجموعة واسعة من الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا . وتمثل القيادة العامة للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أهم عملاء المركز .
وتوفر شركة "الياه سات" حلولاً متعددة الأغراض (للقطاعات التجارية والحكومية) عبر الأقمار الصناعية، تشمل خدمات الإنترنت والبث التلفزيوني والاتصالات في أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ووسط وجنوب غرب آسيا .، وتُعد شركة "الياه سات" أول شركة في الشرق الأوسط وإفريقيا تقدم خدمات متعددة الأغراض عبر الأقمار الصناعية، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل مبادلة .


وتشكل شركة بيانات للخدمات المساحية (بيانات) الذراع التجارية لقسم المساحة العسكرية في القوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة وتسعى "بيانات" إلى تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبوغرافية لمؤسسات ووجهات حكومية وشركات في القطاعين العام والخاص بما في ذلك قطاعات النقل والنفط والغاز والدفاع والبلديات .
وتعتبر شركة "إنجازات" لنظم البيانات (انجازات) من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومجال الاستعانة بالموردين الخارجيين  وخدمات مراكز البيانات وخدمات التخزين (الحوسبة السحابية)، وذلك من مركز البيانات الحديث التابع للشركة والرائد في المنطقة بأسرها والحاصل على شهادة الآيزو . حيث تجمع الشركة بين حضورها وخبرتها على المستوى المحلي وشبكة شراكاتها العالمية الواسعة . 
أما شركة خزنة داتا سنتر (خزنة) فتعد واحدة من أكبر مراكز البيانات ذات القدرة الاستيعابية الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة . وتقدم خزنة لعملائها البنية التحتية الموثوق بها وبأسعار تنافسية عالمياً، بالإضافة إلى توفير مساحة مخصصة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات يمكن للعملاء، من خلالها، تشغيل المعدات الخاصة بهم .
وتعتبر شركة الطيف للخدمات الفنية (الطيف) إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح الشاملة لمنظومات الدفاع في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، بما في ذلك العربات القتالية المدرعة، والعربات الثقيلة، ومعدات الدعم الأرضي .

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.