Home Sitemap
About Us
News
Directories
Services
Contact Us
Ijma3    Calendar of Events Search
Username
Password
 
Member Area
Network
IJMA3 Initiatives
MENA ICT Week
Media
HighTech Road Show 2012
Photo Gallery
Downloads
Arab Internet Freedom
Events



   
===============

===============

===============

===============

===============

===============




IJMA3 Projects






















 










 














 Powered by




 Partners








Guest Members















News Archive
    Back to News Main Page
 

اتصالات الجزائر تستعين بـ نوكيا لتوسيع شبكة الأنترنت وتطوير الـ جي 4
22/07/2014

ثمكّنت شركة نوكيا نتوركس من الحصول على صفقة في الجزائر تمكنها من تحديث مواقع شبكة نقل الانترنت باستخدام شبكة تقسيم البروتوكولات المتعددة العالية المرونة للتشغيل المباشر بدون مقاطعة

  Source http://goo.gl/RNtRk8
 
Article

لتوسيع نطاق الربط بالانترنيت لمؤسسة اتصالات الجزائر، حسبما كشف عنه بيان لشركة  نوكيا .

 

وأوضح البيان ذاته الذي تحوز  المحور اليومي  نسخة منه أن شركة اتصالات الجزائر تعمل على توفير نطاق يمكن الاعتماد عليه، بدرجة أكبر، للربط بشبكة الإنترنت لمشتركيها في جميع أنحاء أكبر دولة في قارة أفريقيا من خلال تعيين  نوكيا نتوركس  لتحديث مواقع شبكة النقل؛الأمر الذي يمكن مشتركي اتصالات الجزائر قريباً من الاستمتاع بخدمات وبيانات أفضل بكثير من تلك المتوفرة حاليا.

وتطرق البيان ذاته إلى بنود الاتفاق المبرم بين شركة  نوكيا نتوركس  و اتصالات الجزائر  الذي يمكن  نوكيا نوتوركس  من إدارة المشروعات وتنفيذ الشبكات على ضمان نشر حل (بروتوكول الإنترنت/ تقسيم البروتوكولات المتعددة) سهل والمقدم من  جونيبر نتوركس  شريكة  نوكيا  الموثوقة، حيث تمإدخالأقصى التحسينات الممكنة على الحل الذي تطرحه  جونيبر نتوركس ، وذلك لتوفير نظام رائد في مجاله من حيث إمكانية التوسع وأداء شبكة النقل بهدف معالجة النمو غير المتوقع في حركة مرور البيانات. كما يعمل نشر هذا الحل على توفير تكاليف التشغيل، فضلاً عن تمكين اتصالات الجزائر من تقديم خدمات نقل أكثر فاعلية للمشتركين مباشرة بطريقة آمنة عبر مجالات الشبكة. في السياق ذاته، أضاف بيان  نوكيا نتوركس  أن هذه الأخيرة تقدم، من خلال عقد مدته خمسة سنوات مع  اتصالات الجزائر ، خدمات تطوير الأجهزة والبرامج والكفاءة بهدف حماية استثمار رأس المال الخاص باتصالات الجزائر، كما تقدم  نوكيا نتوركس  خدمات تخطيط الشبكات وتحسينها ودمج الأنظمة للتأكد من إمكانية تحقيق معدل نقل البيانات اللازم وزمن وصول الخدمات الأعلى جودة ومرونتها. وفي هذا الإطار، صرّح إيغور ليبرينس النائب الأول لرئيس  نوكيا نتوركس  ومدير عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:  تأتي هذه الخطوة في أعقاب إبرام عقد شبكات الجيل الرابع مؤخراً مع اتصالات الجزائر، وتُعد خطوة هامة أخرى على طريق شراكتنا الطويلة الأمد مع المشغل، وتمثل هذه الشراكة دليلاً قوياً على التزام  نوكيا نتوركس  بالصعود باتصالات الجزائر إلى المستوى التالي من تقنيات الاتصالات. وسوف نواصل العمل معاً لمساعدة المشغل في مواجهة التحديات المستقبلية واغتنام الفرص على حد سواء .

 
 
 
Copyright © 2004 - 2005 Ijma3, Union of Arab ICT Associations. All rights reserved.